المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تطلق مشروع البرامج التدريبية المساندة لمدربي الكليات التقنية والمتدربين من الجنسين




 
لتصلك الوظائف والاخبار على الواتساب  أضغط هنا
لتصلك الوظائف والاخبارعلى التليجرام  أضغط هنا
   أضغط هنا  لتصلك جديد الوظائف والاخبار على   BBM



تطلق المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في الثاني من شهر رمضان القادم مشروع البرامج التدريبية المساندة لمدربي الكليات التقنية والمتدربين من الجنسين ولمدة ثلاثة أسابيع في جميع الكليات التقنية للبنين والبنات والمعاهد الصناعية ومعاهد تدريب السجون، ومعاهد العمارة والتشييد. ويتم تنفيذ جنيا البرامج المساندة بعد نهاية الفصل التدريبي الثاني حيث يتاح التدريب للمتدربين والمتدربات إلكترونياً من منصة البلاك بورد، لتأهيلهم في المهارات المطلوبة في سوق العمل، من خلال برامج تدريبية روعي فيها احتياج قطاعات التوظيف، وتطوير المهارات الحياتية للفرد.
وأوضح الدكتور راشد محمد الزهراني نائب المحافظ للتدريب أن البرامج التدريبية المساندة تهدف إلى تشجيع المتدربين والمتدربات على تطوير مهاراتهم في عدد من المجالات ذات الصلة بالشهادات الاحترافية، ومهارات الاتصال، وزيادة الاعمال، وتطوير الذات، والسلامة والصحة المهنية وغيرها من البرامج التي تصقل مهارات المتدربين والمتدربات. ويمكن للمتدربين والمتدربات المقيدين ببرامج المؤسسة المختلفة التسجيل على البوابة الالكترونية للبرامج، والاستفادة من المحتوى الالكتروني لتلك البرامج. وسيحصل المتدرب/ المتدربة على شهادات بعد اجتياز المسجلين لتلك البرامج تضاف إلى سيرته الذاتية، وهو ما يعتبر فرصة وميزة للمتدربين بالحصول على دورات نوعية ومطلوبة ومعتمدة وتقدم مجانا.
وقد تم إطلاق حملة إعلامية للمتدربين والمتدربات من خلال وسائل التواصل المختلفة، للتعريف بالية التسجيل والبرامج التدريبية التي سيتم إدراجها على البوابة الالكترونية.
وأشار نائب المحافظ الى الاستغلال الأمثل لفترة البرامج المساندة، وتقديم البرامج التطويرية لجميع المدربين والمدربات بوحدات المؤسسة المختلفة، ورفع كفاءة ومهارة المدربين في المجالات التخصصية والعامة، وتزويد الملتحقين بتلك الدورات بشهادات تطويرية معتمدة
لمزيد من التفاصيل بصورة الاعلان











دليل الوظائف © 2015